Sunday, February 6, 2011

نداء الى شباب مصر العروبة الابطال

نداء الى شباب الامة اعربية والاجيال الصاعدة
لتكن ثورة تونس مصر العروبة قدوة لكم
الثورة الثورة لسحق الطغاة والخونة للسلطة العربي
نرجو تعميم هذا النداء
ارجو ان توصل رسالتي هذه لاكبر عدد من الاصدقاء وشباب مصر البطل وعن يتفحوا موقع صوت العروبة يوميا للأهمية :
1 – انتم شباب مصر الثورة انتم اصحاب الثورة وليس الخونة العملاء الذين يتكلمون باسمكم.
2 – الاستمرارية والنفس الطويل لان النظام القذر يحاول اكتساب الوقت ولعبة العض على الاصابع لكي يقوم بحملة انتقامية ضد شباب الثورة.
3 – لاتراجع عن مطالبكم  باسقاط النظام القذر المجرم بكامل مؤسساته من حل مجالس الدعارة والشورى والدستور. لا تسمح للمجرم بالرحيل بل لتشددوا على طلب محامكته مع عصابته وتعليق مشانقهم من ارجلهم في ميدان الحرية والكرامة.
4 – اطردوا من بين صفوكم خونة الثورة الذين يدعون للحوار وعدم تنحية المجرم والتفاوض مع جاسوس ال سي أي ايه عمر سليمان وعلى راس هذه المجموعات
- اللجنة الوطنية لللانقاذ الذي يقودها رجل امريكا الذي دمر العراق البرادعي الذي قابل الجاسوس عمر سليمان وتنازل عن اسقاط المجرم مبارك !!
3 – لجنة الحكماء لجنة الخيانة التي قابلت رئيس الوزراء المخادع المجرم واعلنت انها مستعدة للتفاوض دون عزل المجرم عن السلطة.
4- الحزب الناصري الخائن الذي صرح عاشور المتحدث للجزيرة من ان حزبه لا يوجد لديه مانع من بقاء المجرم حتى نهاية حكمه وتفويض الجاسوس سليمان باجراء اصلاحات.
4 – عمرو موسى رئيس الجامعة العبرية ( العربية ) الذي اندس للثورة ويؤيدها على ان تبدا المفاوضات !!
الخونة يبدؤون بالمفاوضات مع من ؟؟ مع نظام سفقطت شرعيته بكاملها ؟؟ انهم جميعا خونة وكلاب السلطة القذرة !!
4 – تشكيل لجان من الشباب الثائر لتغطية اخبار الثورة في الاحياء الشعبية على ان لا بقل عن عدد اللجان عن عشرين او ثلاثين في حالةالدفاع ضد البلطية المرتزقة . نحن نعلم ان غالبية شعبنا المصري من الغلابة لايوجد لهم امكانيات الانترنت او الفضائيات سوى فضائية المجرم القذر مبارك ووقعهم تحت تاثير الاكاذيب لهؤلاء الخونة وهذه مهمة هامة وكبيرة امام شباب الثورة لكسب الغلابة من الشعب العظيم.
5 – المسيرات ليلا  لان اعمدة السطة للنظام الخائن ستتعب نهارا . ويقوم الشباب الاخرين بالتظاهر نهارا.
6 – قاطعوا نهائيا فضائيات الـــ بي بي سي فضائية عائلة الدعارة والمخدرات واللواطة بني سعود يهود خيبر- مقاطعة لفضائية العربية فضائية الخونة مشايخ الامارات.
7 – تشكيل لجان من الشباب الذين يجيدون اللغات الاجنبية بتطويق مراسيلونها بشكل حضاري وسلمي ذكيذ من عدم السماح لهم بانتقاء ببعض الخونة لانتقاد الثورة ويقوم بعض الشباب بالهمس باذن الخائن من يتحدث عن عظمة الثورة ضد النظام القذر ويهدونه بشكل غير مسموع لاستجابة طلباتهم ، حتى الفضائيات العربية بلا استثناء.
8 – تشكيل لجان تحاول تامين المواد الغذائية للمتظاهرين والاحياء الشعبية.
يا شباب مصر العروبة يا شباب مصر الكيانة انت امل مصر وامل الامة العربية واى الامام حتى النصر
الموت للخونة والطغاة وعاشت ثورة مصر العظمى وعاشت فلسطين عربية حرة وعاشت المقاومة العراقية الباسلة وعاشت انتفاضة شعبنا العربي في الاحواز والموت للجبناء
الله اكبر الله اكبر وليخسا الخاسئون
احمد هنانو دبوس من سوريا العروبة رئيس تحرير موقع صوت العروبة

No comments:

Post a Comment