Sunday, February 13, 2011

سعد الدين الشاذلي

الى شعب مصر العربي الحر
يا ابطال ثورة 25 كانون ثاني 2011
يا اهل مصر الثورة  على مر التاريخ
يا شعب مصر الطيب
يا ايها الثوار
يا ارض الكنانة
يا ابطال العبور 1973
يا ابطال ثورة 23 تموز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتحية عربية وسلام حار عطر 

انتقل الى رحمة الله تعالى السيد سعد الدين الشاذلي يوم أمس 10 شباط 2011  ولم ينعيه أي مكنم على صفحات الأنتر نت ولا أدري ان نعاه بعضكم على صفحات مصر ام الدنيا التي لا تنسى ابطالها وشجعانها على مر التاريخ والذين تركوا بصماتهم فيها من أجلها . الجميع يعلم انكم مشغولون في محاربتكم الفساد والجوع والجهل والمرض مطالبين بالحرية والديمقراطية والعيش الكريم بعد ان سلبت منكم وجيرت للغرب واسرائيل وأمريكا في ارض الكنانة، مشغولون بثورة الشباب العربي مصر الحبيبة والشعب العربي من اقصاه الى ادناه معكم بكل قوة وعزيمة يناصركم الى ان تحققوا اهدافكم والتي هي اهداف الأمة العربية جمعاء من المحيط الهادر (الصامت)  الى الخليج  العربي الثائر (النائم) .

لكن هذا لا ينمعكم من قول كلمة في حق بطل العبور 1973 بعد ان سرقت منه البطوله وانكر حقه في ذلك .

أرجو أن توفوا له حقه يا ابناء العروبه فحقه في هذه اللحظة معلق في اعناقكم انني ابكي ثورة مصر التي حاول المغرضون ولا اريد ان اقول الخونة والعملاء طمسها ونكرانها وعدم قول الحق في ابطالها وانجازاتها التي تغنى بها الكثيرون من رجال العالم وانكرها رفقاء السلاح في مصر العروبة والقوة والعزة والكرامة.

ان لسلني ليعجز عن التعبير عما يجيش به صدري تجاه مصر وشعبها وابطالها السابقون والحاليون في ميدان التحرير وغيره من المدن والقرى في مصر و الأماكن الأخرى في جميع انحاء الوطن العربي فحبي لمصر وابطالها وشعبها لا يقدر وعيناي قد اغرورقتا بالدمع لها ولحبها.
 وفق الله شعب مصر وسدد خطاه في كفاحه ضد الطغاة وحقق آماله واحلامة في دولة حرة كريمة ديمقراطية تعود بها الى مكانها الصحيح والحقيقي في قيادة العالم العربي لتحقيق الوحدة والعزة والمنعة والكرامة للأمة العربية جمعاء واننا معكم والله الموفق.
فلسطيني لا جيء 1948
أبو علي
عمان ألاردن

No comments:

Post a Comment