Saturday, April 30, 2011

"أنا البرادعي".. حملة للناس الغلابة!

الخميس, 28 أبريل 2011
على غرار "أنا البرادعي يا رشدي"، تلك العبارة الشهيرة التي وردت في مسلسل "وتوالت الأحداث عاصفة" للراحل عبد الله غيث.. وعلى غرار "أنا الحكومة" لأحمد السقا في فيلمه "الجزيرة"؛ أطلق الدكتور محمد البرادعي المرشح لرئاسة الجمهورية حملته الانتخابية باسم "أنا البرادعي"، والتي يرد من خلال فيديو مصور على معظم الشائعات التي أثيرت حوله هو وأسرته في الفترة الأخيرة، كحصوله على جنسية أجنبية وزواجه من أجنبية وزواج ابنته بغير مسلم، وتسببه في غزو أمريكا للعراق.
شهدت الحملة ردود أفعال مختلفة، ظهرت في تعليقات أعضاء مواقع يوتيوب وفيس بوك وتويتر، البعض أيدها واقتنع بما ورد فيها، فيقول أحد المؤيدين: "أنا مؤمن بكل كلمة يقولها هذا الرجل". وعلى النقيض رفض آخرون الحملة وطالبوا غيرهم بمقاطعتها، وقال أحد الداعين لذلك: "الراجل ده بيضحك علينا.. بيستخدم كلمة الناس الغلابة علشان يأثر فينا".
وأنت هل شاهدت الحملة؟.. هل أنت من مؤيديها أم من معارضيها؟.. (شارك)
شاهد فيديو الحملة:

No comments:

Post a Comment