Saturday, August 30, 2014

إنصافا لأحمد سيف الإسلام

إنصافا لأحمد سيف الإسلام..وردا على اللى بيقولوا انه ماأدانش المذابح وماتكلمش وماعترضش ضد العسكر إلا لما ابنه اتحبس:
1- أحمد سيف الإسلام كان ضد 30 يونيو من قبلها وقال ان 30 يونيو معناه الإنقلاب على أول رئيس مدنى منتخب..وانه لو نجح 30 يونيو هانبقى كلنا ألعوبة فى ايد العسكر وهايبقى الدكتور مرسي آخر رئيس مدني منتخب..
"30 يونيو إنقلاب وعمره ما كان ثورة"
2- بتاريخ 7 أغسطس 2013..قبل فض الإعتصامات:
"فيما أكد احمد سيف الاسلام الناشط الحقوقى ومدير مركز هشام مبارك للقانون أن استخدام القوة المفرطة ضد المتظاهرين او المعتصمين من ابناء جماعة الاخوان المسلمين مرفوض تماماً , مؤكداً ان استخدام القوات المسلحة فى صراع سياسى وعسكرى ضد المدنيين من القوى السياسة جريمة انسانية فى حق الشعب المصرى كله .
وأضاف سيف الأسلام أن الحكومة والنظام الحالى يتحمل المسئولية كاملة عن حالة الاحتقان السياسى التى يعانى منها الشارع المصرى الان , بالأضافة الى حالة انحدار مستوى السلم الاجتماعى والشعور بالامان لدى المواطن المصرى خاصة فى عدد من المحافظات التى تنتشر بها الأعمال الارهابية والتى سوف تزداد بشكل كبير فى حال الدخول فى مواجهة مباشرة مع اعضاء جماعة الاخوان المسلمين وفض اعتصامهم بالقوة .
وتابع سيف الاسلام أن الدخول الان فى عنف مباشر مع المعتصمين من انصار الرئيس المعزول محمد مرسى سوف يؤدى بالبلاد الى دائرة مفرغة من العنف والعنف المضاد بين السلطات والاجهزة الامنية وبين القوى السياسية المطالبة بعودة الرئيس المعزول وهو ما قد يؤدى بمصر الى حرب اهلية وفوضى شاملة خلال الأعوام المقبلة كلها..."
3- "اعتبار الإخوان جماعة إرهابية هلاوس"
4- " ما يعانيه ابني لا يمثل ذرة مما يعانيه الإسلاميون"
5- "مرسي تعرض لمؤامرة"
علاء قال بقى..علاء ماقالش..هو مالوش دعوة..

No comments:

Post a Comment