Thursday, August 14, 2014

تعقيب المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري في ذكرى مذبحة رابعة في 14 أغسطس2013




14 أغسطس2014

مع مرور عام على مذبحتي رابعة والنهضة في 14 أغسطس2013، تتجدد الذكرى والالام لفقدان نساء وأطفال ورجال قتلوا عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأيدي الغدر والخيانة.
في هذا يوم يرفع شعبنا رايات الحزن على ضحايا مذبحتي رابعة والنهضة وما تلاهما من جرائم النظام البربري الفاشي الذي حصد أرواح الالاف من الشهداء وترك خلفه الالاف من الجرحى، ونكل وينكل كل يوم بالمعتقلات والمعتقلين. إن رايات الحزن لن تلهينا عن رايات العزة والكرامة لضمان استمرار نضال شعبنا لاسترداد ثورته.

إننا ندعو اخواننا من افراد القوات المسلحة المصرية ومن شرفاء الشرطة المصرية إلى الامتناع عن أطلاق النار على اخواتهم واخوانهم من المتظاهرين السلمين الذين يخرجون كل اليوم للتعبير عن رغبتهم في تحقيق أهداف الثورة من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

إننا نناشد المجتمع الدولي عدم التخلي عن الشعب المصري ومراقبة الموقف حتى يشهد على استمرار أجهزة الانقلاب الإرهابي الفاشي في قتل أبناء الوطن، كما فعل في 14 أغسطس2013 وكما أكد ذلك تقرير هيومن رايت ووتش الصادر بالأمس.

إن معركتنا مع الانقلاب الفاشي وارهابه، ليست صراع على السلطة، إنما هي معركة الشعب المصري، بل هي معركة كل شعوب العالم للحفاظ على مكتسبات الحرية وحقوق الانسان التي يقتلهما الانقلاب يوميا منذ 3 يوليو 2013 وحتى اليوم.
إن استمرار تظاهرات شعبنا لمدة عام كامل بلا توقف، رغم القتل والقهر، لهو دليل على أصررنا على اسقاط الانقلاب الإرهابي الفاشي، والعودة بمصرنا الغالية إلى طريق الديمقراطية وإقامة الدولة مدنية الدستورية.

عاش كفاح الشعب المصري، عاشت الثورة المصرية، وحفظ الله مصر وشعبها وثورتها

 محمد شريف كامل
المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري
ديمقراطية- دولة مدنية-دستورية

للتواصل:
1-514-863-9202



No comments:

Post a Comment