Friday, November 28, 2014

المجلس الثوري المصري يحيي الملحمة البطولية الجديدة لثوار مصر


28 نوفمبر 2014


صرح مصدر مسئول بالمكتب التنفيذي للمجلس الثوري المصري ان المجلس بحيي الملحمة البطولية الجديدة لثوار مصر الذين نزلوا بأعداد كبيرة تفوق ايام الجمع السابقة دفاعا عن ثورتهم وهويتهم متحدين آلة الترهيب والبطش من قوات عسكرية وشرطية اكتظت بها العديد من شوارع وميادين مصر، متمسكين بالسلمية ورافعين لأعلام مصر.

ويؤكد المجلس ان النزول بهذه الطريقة وفي ظل تلك التهديدات والحشود العسكرية الرهيبة يكشف فشل ارهاب الدولة في اعادة بناء حاجز الخوف بل يؤكد ان روح الثورة ﻻ تزال هي الاقوى وان الثوار قد أصبحوا أكثر صمودا وثباتا في مواجهة آلة البطش.

واذ ينعى المجلس الثوري شهداء الحرية والهوية الذين سقطوا اليوم خصوصا في المطرية فانه يحمل قائد الانقلاب وعصابته المسئولية الكاملة عن الدماء التي اريقت في مظاهرات سلمية تماما ويتعهد لشهداء واسرهم انه سيكثف تحركاته لتعقب ومحاكمة هؤﻻء المجرمين في كل مكان خاصة ان محاكم اوربية بدأت تفتح الباب لذلك بعد انسداد باب العدالة في مصر.

كما يدعو المجلس جند مصر الشرفاء ان يخلعوا زيهم العسكري ويتوقفوا عن قتل ابناء وطنهم، الذين لم يبخلوا عليهم بشيء ولكن للدفاع عن الوطن وحدوده وثغوره ﻻ لقتل المصريين السلميين الرافضين لانقلاب السيسي. كما يؤكد المجلس ان كل من شارك في قتل المصريين لن يكون بمنأى من المحاكمة والعقاب مهما ادعى انه مجرد مجند مأمور. 

ويستنكر المجلس الثوري انحياز الاعلام المصري لسلطة الانقلاب وتصويرها الشوارع والميادين فارغة في مظهر يذكرنا بما فعله هذا الاعلام في ثورة يناير حين سلط كاميراته على الكباري الخالية بينما كانت المظاهرات تملا العديد من الشوارع والميادين وخاصة ميدان التحرير. ويؤكد المجلس ان كل اعلامي شارك في التحريض على قتل المصريين لن يفلت من المساءلة والعقاب مهما طال الزمن.

عاش كفاح الشعب المصري لنيل حريته وحقوقه، النصر للثورة والمجد للشهداء

المجلس الثوري المصري

للاستعلام والاستفسار، يرجى الاتصال بالمتحدثين الرسميين
عنهم

محمد شريف كامل،
المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري




No comments:

Post a Comment