Tuesday, June 2, 2015

تعقيب الامين العام للمجلس الثوري المصري على البيان الصادر اليوم عن الأجهزة الأمنية

 


مازال الاعلام المصري يتلاعب بعقول المصريين ويحاول ان يصور لهم ان النظام الفاشي يحمي مصر من الإرهاب، وهو من يملأ أرض الكنانة ارهاب ودمار، ويدمر العقول والنفوس.

وقد جاء البيان الامني الصادر اليوم ليؤكد ان الاخراج السينمائي الساذج للثورة المضادة في 30 يونيو2013 والذي حاول ان يصور للبعض ان الشعب يثور، مازال يدير البلاد ومازال هو المتحكم في الأمور.

إن أجهزة مجرم مصر، السيسي، ومن يقف خلفه يتمادون في الاشاعات المغرضة بادعاءات بوجود أنشطة معادية وردها لتواريخ سابقة ولصقها بدول أخرى طمعا في خلق العداء بين أبناء الشعب الواحد، بل وكل شعوب المنطقة، ببث سخافات لا يقبلها عقل واعي من نظام فاشي، ولا يستفيد بها إلا أعداء مصر والديمقراطية والحرية.

أن النظام مازال يعيش في مخيلته المريضة، ويسعى إعلامه الساقط لتغذية عقول السذج بقصص خيالية، متصورا انه بذلك سوف يلفت الأنظار عن جرائمه في حق مصر وشعبها، وعن فساد منظومته على كل المستويات.

إننا واثقون أن الشعب المصري لن ينزلق لهاوية النظام الفاشي، ولن يجره ذلك النظام لحرب أهلية، كما فعل هو ومموله في ليبيا وغيرها من بلدان المنطقة

إن العالم ليدرك أن النظام المغتصب للسلطة في مصر ما هو إلا أداة قهر وظلم وبطش لا يراعي أبسط القيم الإنسانية ويحرك اعلامه المريض بالدعاوي الساذجة، وان الشعب المصري ليسقطه عن قريب.


إننا لن نتوقف حتى تتخلص مصر من سجانها، وتعم الحرية والعدل والكرامة أرض الكنانة

الاثنين 1 يونيو 2015

محمد شريف كامل
الامين العام للمجلس الثوري المصري
+1-514-863-9202
@mskamel

No comments:

Post a Comment