Sunday, February 1, 2015

تعقيب على خطاب السيسي من المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري

تعقيب على خطاب السيسي من المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري
31 يناير 2015

صرح متحدث رسمي بإسم المجلس الثوري المصري تعقيبا على خطاب قائد الانقلاب السيسي والذي عاد فيه ثانيا لإثارة الشعب المصري وتقسيمه بترديد اكاذيبه، وهو يزج بالشعب المصري في معارك جانبية اخترعها هو ليجسد عدو وهمي ليكمل به جريمته.
وأضاف المتحدث قائلا إن السيسي بتصرفاته المريضة يدمر مصر ويسعى لعزل سيناء عنها مما سيؤدي لفصلها، بعد ان خلق العداوة وتسبب في مناخ من العنف يأججه قتل أهلنا في سيناء مما استحدث ثأر بين أهل سيناء، أصحاب التاريخ الوطني المشهود والجيش المصري الذين حموه هم من العدو الخارجي.
وقال المتحدث في تصريحه أن دعوة السيسي التي أصدرها اليوم ما هي إلا جزء من سلسلة الحرب الاهلية التي جاء هو ليؤججها، وليدمر مصر ويقسم شعبها ويجر البلاد الي حرب أهلية يصطنعها هو لخدمة أهدافه الخبيثة.
وأضاف محمد شريف كامل المتحدث باسم المجلس الثوري المصري قائلا: إن التدمير والعنف الذي نراه ودماء جنودنا التي سالت في سيناء يتحمل مسؤوليتها السيسي ونظامه الفاشي، وليس له أي علاقة بالثورة ولا بالشعب الفلسطيني.

إن السيسي يستغل ما اقترفت يداه من جرم في حق شعب مصر، ليهدد الثوار والمعارضين له إما بأن يقبلوا بالأمر الوقع، وتوأد الثورة وتفتت الدولة وتكبت الحريات وإما تدمير مصر.

وختم المتحدث تصريحه بقوله إن ادعاء السيسي ونظامه بانه يسعى للتنمية الاقتصادية، ويدعو لمؤتمر اقتصادي، وهو يدعو الي الفوضى والإحتراب الأهلي، لهو أكبر دليل على فشله هو ونظامه، وأنه وزبانيته يقودون البلاد الي منزلق خطير لا سبيل للنجاة منه الا بان يرحل ويعود الجيش الي سكناته.

عاشت مصر حرة

محمد شريف كامل،
المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري


No comments:

Post a Comment