Tuesday, December 9, 2014

المجلس الثوري المصري يحذر العصابة الانقلابية القابضة على حكم مصر من القيام بأعمال إجرامية


9 ديسمير2014


 تواترت المعلومات عن احتمال قيام عصابة الانقلاب بجرائم ارهابية كبرى مفبركة بهدف اشاعة الفوضى والصاق مثل تلك الجرائم بالقوى الثورية المختلفة.

 فخلال عام ونصف لم يتورع النظام الانقلابي عن تدبير الأعمال الإجرامية ونسبتها للثوار في محاولة منه لتثبيت أركانه، ونحن واثقون بعد كل تلك الدماء التي سفكتها عصابة الانقلاب الاجرامية أن العصابة لا تتورع عن ارتكاب اشد الاعمال دموية  بهدف اشاعة الفوضى و الرعب في البلاد واتهام قوی الثورة بارتكابها تمهيدا لاتخاذ اجراءات قمعية اشد فتكا مما يتم الان، قد تشمل اعلان حالة الطوارئ و التوسع في احالة المدنيين للمحاكم العسكرية، بزعم الحرب علی الارهاب، و ذلك بهدف اجهاض المد الثوري المتصاعد و انضمام قوی وحركات جديدة اليه كل يوم، وبهدف محاولة منع تسارع حالة الرفض الشعبي التي اصبح الجميع يلمسها الآن وخصوصا بعد التسريب الذي فضح تآمر تلك العصابة التي تدير مصر بالتزوير والتلفيق والقتل، والتي لم تتورع عن محاولة تلطيخ أسم الرئيس زوراً وبهتاناً عن طريق تلفيق اتهامات مضحكة له بالتخابر وما إلى ذلك من تهم لا تنطلي على عاقل.

ولا يأتي توالي اغلاق السفارات الاجنبية في القاهرة الا لاستشعارهم عدم الأمن وفشل النظام الانقلابي في تحقيقه، حرصا من هذه السفارات علی سلامة أعضاءها بسبب ما قد يكون نمى إلى علمهم من عمليات إجرامية كبيرة قد تقوم بها عصابة الانقلاب.

ويحذر المجلس الثوري تلك العصابة الانقلابية من القيام بمثل هذه الاعمال الاجرامية، بعد ان افتضح أمرهم وطريقة ادارتهم للبلاد القائمة علی التلفيق وتدبير الجرائم وتزوير المستندات، من خلال التسريبات الاخيرة، وبعد ان ظهر ولاؤهم لنظام المخلوع مبارك القمعي الاستبدادي من خلال اصدار الحكم ببراءته من كل ما نسب اليه، والعمل على تبرئة رجاله وإعادة العجلة إلى الخلف وتمكين الفساد وأركانه.

كما يحمل المجلس النظام الحاكم ويحمل العالم اجمع مسؤولية حماية جميع المعتقلين من كافة قوی الثورة وعلی راسهم الرئيس المختطف د. محمد مرسي.

ويدعو المجلس الثوري الشعب المصري بجميع طوائفه للاستمرار في الحراك الثوري، مع تصعيد هذا الحراك كما وكيفا، والحرص على انضمام كافة قطاعات الشعب الی هذا الحراك، سواء القوی والحركات السياسية والشبابية، او الجمع الاكبر من فئات الشعب غير المسيسة من الفلاحين والعمال والطلاب والمهنيين وكل من يتعرضون للظلم والقهر والتهميش في ظل حكم هذا الانقلاب الغاشم الفاجر، حيث ان هذا هو الطريق الوحيد لإجهاض المؤامرات الارهابية الشيطانية التي تحيكها عصابة الانقلاب. علينا جميعا الاستمرار بالسعي لإسقاطه والخلاص منه كخطوة اولی نحو استعادة المسار الديمقراطي وتحقيق مكتسبات ثورة 25 يناير.

عاش كفاح الشعب المصري لنيل حريته وحقوقه، النصر للثورة والمجد للشهداء 

عاشت مصر حرة


للاستعلام والاستفسار، يرجى الاتصال بالمتحدثين الرسميين للمجلس الثوري المصري

عنهم

محمد شريف كامل،
المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري المصري


No comments:

Post a Comment