Monday, June 13, 2011


بعض التعليقات على مقال
 الثورة المصرية بن الحلم و الواقع:

السلام عليكم

إيه الجمال ده. خليط من الوطنيه والالتزام والفهم الديمقراطي الحق خالي من المصالح والاتجاهات ذات البرامج المفضله علي مصالح الوطن العليا. محمد كمال هذه المره ابدع في وضوح الرؤيا وقوه الحجه وعدم الانصياع للتشنجات الغير ناضجه في أعلامنا الذي أفسدته عقود التملق وفي الطبقه المثقفه التي اعماها حس التفوق العقلي والسمو الغير مبرر علي بقيه الشعب وحتي الشعب الثوري الذي يريد تحقيق كل أحلامه اول امبارح. 

لابد لنا من خوض التجربه ولو كانت النيه صادقه والوسيله سليمه سيتحقق مانصبو اليه ان شاالله 

AHMAD Nassar  anassar@doctors.org.uk







Dear Mr. Kamel,
I am glad you're sooo concerned with Egypt, although I can feel you're very busy and living abroad for a long time. I would like very much that you try to publish these views - I mean in Egypt - so that everyone interested can read it. ( I dont know how ???) Perhaps to send these articles to AL Ahram or to perhaps MASRY EL YOM which has also a website of translated articles in English. Thanks a lot for sending me these articles - your point of view - which is very efficient and to-the point. Thanks again, glad to receive more.


galila omar galilaomar123@hotmail.com

 



الاخ الفاضل الاستاذ- محمد شريف كامل 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكتب اليكم من البرازيل معبرا لكم عن عظيم امتناني لجهدكم الوافر من أجل انجاح الثورة المجيدة . لقد اسعدني الحظ ان اعيش ثورتين . الاولي عام 1952 حين تمت الاطاحة بالملك الفاسد. وكانت حدود فرحتي مستمدة من تعابير السعادة التي ارتسمت علي وجه كل من  كانوا حولي ( يرحمهم الله ) . الا انا ثورة 25- يناير قد فاقت بكثير ثورة 23 يوليو 1952.. أذ ان  ثورة 23يوليو كانت قد اطاحت بملك واحد فاسد , في حين ثورة 25 يناير قد اطاحت بزمرة من الملوك والاباطرة الذين عاثو في الارض فسادا فلتسعدي  يامصر يأم الدنيا بما افاء الله عليك .

الي كل من ضحي من اجل انجاح هذا الثورة . اقف لهم اجلالا وأحتراما . راجيا من المولي عز وجل ان يرحم شهدائنا وأن يسكنهم فسيح جنانه , وان يجمعهم يوم الموقف العظيم مع  كل من تسبب في حرمانهم من التمتع بحصاد الثورة  للقصاص منهم ( وهذ وعدا علي الله حق ).. الا ان ماعند الله هو خيرا وابقي .. أنشاء الله.

أسلمي يامصر..

من البرازيل .. سيد مرزوق 

No comments:

Post a Comment